يؤكد الاقتراح المزدوج أن ديزني لاند هي المكان الأسعد والأكثر رومانسية على وجه الأرض



كانت توبر تخطط لاقتراحها لمدة ثلاثة أشهر، بينما قرر دونوفان طرح السؤال قبل شهر واشترى مؤخرًا خاتمًا مستوحى من ديزني. كانت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا تخطط لطرح السؤال على صديقها لمدة ثلاثة أشهر واختارت القيام بذلك في ديزني لاند، لأنهما كانا هناك من قبل واستمتعا بكل دقيقة. حب الزوجين المشترك لكل الأشياء التي ربطتها ديزني منذ ذلك الحين – حتى أنهم يأملون في ربط العقدة في ديزني لاند. قامت جيسي توبر وخطيبها كيسي دونوفان بإخفاء خواتم الخطوبة خلال رحلتهما إلى متنزه كاليفورنيا الترفيهي. كان جيسي توبر، 20 عامًا، وصديقها كيسي دونوفان، 24 عامًا، يخططان لطرح السؤال في مكانهما المفضل في العالم – ديزني لاند – يوم الاثنين. التقيا شخصيًا للمرة الأولى في أغسطس 2017 عندما سافر دونوفان إلى مسقط رأس توبر في شمال ولاية نيويورك وقاما بزيارة شلالات نياجرا. في لقطات من هذه اللحظة المفاجئة، أخرجت جيسي توبر، 20 عامًا، صندوق خواتم من جيبها واستعدت لطرح السؤال على صديقها كيسي دونوفان.

  • عندما يرى دونوفان الصندوق، يضحك ويمد يده من حقيبة ظهره ليخرج خاتم خطوبته المستوحى من ديزني ليتقدم لها.
  • تواصل الزوجان لأول مرة منذ ما يقرب من عامين ونصف على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تابع دونوفان بشكل عشوائي توبر على تويتر، وفقًا لمجلة كوزموبوليتان.
  • كان دونوفان، 24 عامًا، يعمل على اقتراحه لأكثر من شهر، لكنه اختار الخاتم قبل أسبوع من رحلة ديزني.
  • وفقًا لـ Fox News، انتشرت لقطات الاقتراح المزدوج على نطاق واسع مع أكثر من 3.19 مليون مشاهدة حتى صباح الثلاثاء.


كان دونوفان، 24 عامًا، يعمل على اقتراحه لأكثر من شهر، لكنه اختار الخاتم قبل أسبوع من رحلة ديزني. وكانت قد بدأت التخطيط لاقتراحها قبل ثلاثة أشهر، وقالت لمجلة كوزموبوليتان إنها اختارت الخاتم “منذ الأبد”. عندما شقوا طريقهم إلى قلعة سندريلا، كان توبر مستعدًا وكان لديه شخص يقف على أهبة الاستعداد للحصول على فيديو لهذه المناسبة. تواصل الزوجان لأول مرة منذ ما يقرب من عامين ونصف على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تابع دونوفان بشكل عشوائي توبر على تويتر، وفقًا لمجلة كوزموبوليتان. بعد خمسة أشهر، التقيا شخصيًا عندما طار دونوفان من منزله في كاليفورنيا للقاء دونوفان في شمال ولاية نيويورك، حيث قام الاثنان برحلة إلى شلالات نياجرا.

يؤكد الاقتراح المزدوج أن ديزني لاند هي المكان الأكثر سعادة – والأكثر رومانسية – على وجه الأرض



عندما يرى دونوفان الصندوق، يضحك ويمد يده من حقيبة ظهره ليخرج خاتم خطوبته المستوحى من ديزني ليتقدم لها. وكتب جيسي على تويتر: “أخبرني لماذا تقدمنا ​​لبعضنا البعض في نفس الوقت في مكاننا المفضل، فأنا عاجز عن الكلام”. وفقًا لـ Fox News، انتشرت لقطات الاقتراح المزدوج على نطاق واسع مع أكثر من 3.19 مليون مشاهدة حتى صباح الثلاثاء. كان توبر يخطط للاقتراح لمدة ثلاثة أشهر وكان دونوفان قد خطط قبل شهر من الرحلة.

Jesse Tober and Kasey Donovan Propose to Each Other at Disneyland – Cosmopolitan

Jesse Tober and Kasey Donovan Propose to Each Other at Disneyland.

Posted: Mon, 20 Aug 2018 07:00:00 GMT [source]



نشرت Tober مقطع الفيديو الخاص بالاقتراح على موقع Twitter وهو لطيف كما تتوقع. كانت واثقة جدًا عندما فتحت صندوق الخاتم لتطرح السؤال، وارتبكت للغاية عندما أدرك دونوفان ما كانت تفعله وقالت ببساطة: “حقًا؟” قبل أن يضحك ويكشف عن خطته الخاصة. في أغسطس 2016، قطعوا علاقتهم خارج الإنترنت واجتمعوا شخصيًا للمرة الأولى. طار دونوفان عبر البلاد من كاليفورنيا إلى شمال ولاية نيويورك، مسقط رأس توبر، وقاما بزيارة شلالات نياجرا معًا. وبعد فترة وجيزة، طار توبر إلى كاليفورنيا وزار الاثنان ديزني لاند لأول مرة معًا. وقال دونوفان: “كانت هناك بعض ردود الفعل السلبية من الناس الذين أخبرونا أن الاقتراح كان مدبرًا، أو أنه من الخطأ أن تتقدم امرأة، أو أن المشاركة في ديزني أمر مبتذل”.

العرائس يثيرن الجدل بارتداء أحذية كروكس في حفل زفافهن



“في بعض الأحيان تكون هذه التعليقات محبطة ونرغب في المزيد من الخصوصية، ولكن في نهاية المطاف، نعلم أن أهم شيء هو الحب الذي نكنه لبعضنا البعض.”

  • كانت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا تخطط لطرح السؤال على صديقها لمدة ثلاثة أشهر واختارت القيام بذلك في ديزني لاند، لأنهما كانا هناك من قبل واستمتعا بكل دقيقة.
  • التقيا شخصيًا للمرة الأولى في أغسطس 2017 عندما سافر دونوفان إلى مسقط رأس توبر في شمال ولاية نيويورك وقاما بزيارة شلالات نياجرا.
  • قامت جيسي توبر وخطيبها كيسي دونوفان بإخفاء خواتم الخطوبة خلال رحلتهما إلى متنزه كاليفورنيا الترفيهي.
  • كان جيسي توبر، 20 عامًا، وصديقها كيسي دونوفان، 24 عامًا، يخططان لطرح السؤال في مكانهما المفضل في العالم – ديزني لاند – يوم الاثنين.
  • كانت واثقة جدًا عندما فتحت صندوق الخاتم لتطرح السؤال، وارتبكت للغاية عندما أدرك دونوفان ما كانت تفعله وقالت ببساطة: “حقًا؟” قبل أن يضحك ويكشف عن خطته الخاصة.


لعب جيسي توبر وكيسي دونوفان دور البطولة في قصتهما الخيالية يوم الاثنين الماضي عندما طرحا السؤال في وقت واحد أمام قلعة سليبينج بيوتي في ديزني لاند في كاليفورنيا. أثار مقطع الفيديو الخاص بالاقتراح المزدوج العفوي ضجة كبيرة في عالم تويتر، وأكد مرة أخرى أن حديقة ديزني ليست فقط “أسعد مكان على وجه الأرض”، ولكنها أيضًا أكثر الأماكن رومانسية. وقالت توبر لموقع Cosmopolitan.com إنها اختارت الخاتم “منذ الأبد” وكانت تخطط لهذا الاقتراح لمدة ثلاثة أشهر.
jelly vibrator 8 5 inches black
strap on me harness lingerie heroine medium
fleshlights complete sets