كيف تجعل والدك جذابًا



في حين أن هذا المصطلح أصبح الآن معروفًا جيدًا، فقد كتبت صحيفة نيويورك تايمز عنه! – لقد وصل خليفته، الأب، إلى مكان الحادث للتو، ويبدو، مرة أخرى، أن الآباء لا يستطيعون أخذ قسط من الراحة. على سبيل المثال، عندما تسأل النساء عن حجم جسمهن المثالي، فإنه يميل إلى أن يكون أنحف مما يفضله الرجال. تقول كريستين كاربنتر، دكتوراه، مديرة الصحة السلوكية للمرأة في جامعة ولاية أوهايو ويكسنر الطبية: “ما قد تراه النساء على أنه “وزن زائد” أو “ثقيل”، غالبًا ما يراه [الرجال] طبيعيًا أو صحيًا – ومن المحتمل أن يكون جذابًا”.

  • إذا طورت شخصية “جسد الأب” خلال العطلات (كما فعلت أنا)، أو ما يعادلها من صفات الأنثى – أو حتى إذا كانت بطنك أو أمعائك هي سمة دائمة – فسوف تتيح لك هذه المقالة التعرف على خدعة نفسية صغيرة يمكن أن تجعلك صفاتك غير المرغوب فيها جذابة.
  • إن عدم وضوح التعريفات يعني أنه لسوء الحظ، فإن ما بدأ كمصطلح شامل إلى حد ما، إيجابي للجسم لنوع معين من الرجال، أصبح يستخدم الآن بشكل متزايد إما للخجل من السمنة، أو لجلد الذات.
  • كلما مر الوقت (والوزن المكتسب)، أصبح من الصعب عليك العودة إلى الوزن الصحي.


وفي الوقت نفسه، بالنسبة للرجال، فإن الجاذبية الجسدية لشريكهم المهم هي مجرد صفقة أكبر، كما تقول. بعد كل شيء، في أيام رجال الكهف، كان هذا أفضل مؤشر على صحة المرأة ومدى جودة شريكها.

عودة “الأب بود”: وجد الاستطلاع أن الناس يفضلون نوع الجسم الذكوري الأكثر ليونة



في ذلك، تقترح أن “الفتيات يدورن حول جسد الأب” (يتم تعريف “جسد الأب” على أنه “توازن لطيف بين أمعاء البيرة والتمرين”). يبدو أن الاستنتاجات المشكوك فيها التي توصلت إليها تعتمد إلى حد كبير على ملاحظات الرجال الذين وجدهم زميلها في الغرفة جذابين.



من المحتمل أن تؤدي بعض خصائص جسد الأب، وتحديدًا دهون البطن، إلى مخاطر في المستقبل، لذا فإن أخذ زمام المبادرة لتصبح أكثر نشاطًا لتحسين نوعية حياتك لن يكون خطوة سيئة. عندما تم تصوير جيسون موموا، أحد الممثلين العاملين الأكثر لياقة في هوليود، في إجازة في عام 2019 وهو يأخذ بعض الوقت من تدريب Aquaman الصارم ونظامه الغذائي، تم اتهامه بأن لديه “جسد أب” على الرغم من أنه لا يزال في أفضل حالاته، وإن كان بحالة أقل قليلاً. تعريف أكثر من التدريب كل يوم على مجموعة من الأفلام. على ما يبدو، في مرحلة ما، بدأ الناس يقولون “داد بود” عندما كانوا يقصدون ببساطة “رطب”. يتم الإعلان عن الأب الأب باعتباره أخبارًا رائعة للرجال والنساء الحقيقيين الذين يحبون احتضان بطون الرجال المريحة. ولكن ربما يكون له صدى لأنه يسمح لك بأن تعيش حياة معتدلة – وليس حساب كل السعرات الحرارية أو حرمان نفسك من كل ملف تعريف الارتباط. هذه هي الرسالة التي ظلت صحة الرجل تدفع بها منذ 27 عامًا.

الاشتراك في الرسائل الإخبارية



عندما تكون صغيرًا ولا يوجد الكثير مما يقيدك، يكون من الأسهل تخصيص وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد التمثيل الغذائي لديك في التعامل مع حالات الإسراف في تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. في نهاية المطاف، أصبح أسلوب الحياة أثناء التنقل في الكلية في الماضي، وأفسحت فرق الكرة اللينة والكرة الطائرة وكرة الركل المجال للحفاضات وكرة التي-بول وكونها آكلًا محددًا لبقايا الطعام. والأكثر من ذلك، أنه ليس له أي معنى بيولوجي. ليس لدي أي اهتمام بانتقاد ماكنزي بيرس، لكن لدي اهتمام بالإشارة إلى أن “الأب” غير صحي وغير جذاب.

  • ولكن هذه هي الدراسة الأولى التي تستكشف على وجه التحديد آثار الأبوة على زيادة الوزن مع مرور الوقت.
  • بعد كل شيء، في أيام رجال الكهف، كان هذا أفضل مؤشر على صحة المرأة ومدى جودة شريكها.
  • يقول وولكين إن جسد الأب يصبح رمزًا لجاذبية النساء، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون زوجًا وأبًا صالحًا.
  • و38% من النساء يريدون أن يكون رجالهم في أفضل حالاتهم.
  • من المحتمل أن تؤدي بعض خصائص جسد الأب، وتحديدًا دهون البطن، إلى مخاطر في المستقبل، لذا فإن أخذ زمام المبادرة لتصبح أكثر نشاطًا لتحسين نوعية حياتك لن يكون خطوة سيئة.


المشكلة هنا ليست أن حججها مبنية على جهل ضعيف وتخمين واهٍ، ولكن تمت مشاركة منشورها الأصلي ما يقرب من 540 ألف مرة وأنتج عددًا كبيرًا من المنشورات التي تصف “الأب بود” بأنه جذاب. إن تعميم هذه الحقيقة الخاطئة أمر خطير وغير مسؤول. “أنا أتحدث عن شخص يريد أن يأكل الآيس كريم معي في الساعة الثانية صباحًا، لكنه لا يزال يهتم بالمظهر الجسدي – في الغالب لأنني أشعر وكأنني سأحصل على أبي لو كنت رجلاً.” – كاثرين ت. “أنا حقًا أفضّل أن يكون الرجل أكبر مني بدلاً من أن يبدو في مرحلة ما قبل البلوغ. أعتقد أن هذا سيكون مؤهلاً كمؤيد عرضي لآباء الأب. -كريستين س. أعلم أنه منذ عام أو نحو ذلك كان هناك جنون “الأب بود” الذي ينتشر في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي، لكنني لم أصدق ذلك أبدًا، اعتقدت أنه كان أشبه باللسان في الخد. أرى الناس ما زالوا يذكرون ذلك من وقت لآخر ولكنني كنت أتساءل دائمًا عما إذا كان هناك أي حقيقة في هذا الأمر.
1 5 inch diameter medium metal cock love ring for men