حبوب منع الحمل: سحب منتج Allergan من الأسواق بسبب خطأ في التغليف



ثم تتبع هذه الحبوب أربع كبسولات وهمية ذات لون كستنائي بدون هرمونات في النهاية. وفي حالة السحب الأخير، تم عكس الأمر باستخدام كبسولات الدواء الوهمي أولاً ثم الحبوب ذات اللون الوردي لاحقًا – وهذا قد يؤدي إلى حالات حمل غير مخطط لها، وفقًا لبيان صادر عن شركة Allergan. تعتبر شركة الأدوية العملاقة موضع جدل حاليًا بعد سحب المنتج بسبب خطأ في التغليف. في يوم الثلاثاء، أصدرت شركة الأدوية Allergan سحبًا لمنتجها لتحديد النسل – وهو عبارة عن 170 ألف علبة تايتولا تقريبًا – بعد أن نبههم الطبيب إلى الترتيب الخاطئ للحبوب. يجب أن تحتوي العبوات على كبسولات تحتوي على هرمونات منع الحمل عن طريق الفم لمدة 24 يومًا الأولى، تليها أربعة أيام من الكبسولات بدون هرمونات. إن عكس ترتيب الحبوب قد يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل النساء اللاتي يتناولنها. يمكن أن يؤدي فقدان الهرمونات حتى لبضعة أيام إلى الحمل غير المقصود إذا تم تناولها في الوقت الخطأ على مدار 28 يومًا.

Drugmaker recalls birth control pills packaged in wrong order – CNN

Drugmaker recalls birth control pills packaged in wrong order.

Posted: Tue, 29 May 2018 07:00:00 GMT [source]



وليس المقصود منها ممارسة الطب، أو ممارسة التمريض، أو القيام بأي مهنة نصيحة أو خدمة الرعاية الصحية في الولاية التي تعيش فيها. تم إصدار حبوب منع الحمل Taytulla التي تم سحبها لأول مرة في 27 أغسطس 2017.

الادارة الامريكية للطعام والمخدرات



وفقًا لبيان صحفي، فإن خطأ التغليف يعني أن الأيام الأربعة الأولى في العبوة تحتوي على كبسولات العلاج الوهمي المارون. عادةً، تحتوي العبوات على 24 يومًا من الكبسولات الوردية مع هرمونات منع الحمل عن طريق الفم، والتي تتبعها بعد ذلك كبسولات الدواء الوهمي المارونية. وقالت أليرجان في بيان إن الشركة أصدرت قرارها بسحب الدواء على مستوى البلاد بعد أن أبلغ طبيب عن أن عينة تحتوي على الأيام الأربعة الأولى من العلاج تحتوي على حبوب الدواء الوهمي غير الهرمونية بدلا من الحبوب النشطة. أصدرت شركة الأدوية Allergan استدعاءً طوعيًا على مستوى البلاد يوم الثلاثاء لما يقرب من 170.000 عينة من حبوب تحديد النسل Taytulla.



وجاء في بيان صادر عن شركة Allergan: “نتيجة لهذا الخطأ في التغليف، فإن كبسولات منع الحمل عن طريق الفم، التي يتم أخذها خارج التسلسل، قد تعرض المستخدم لخطر فشل وسائل منع الحمل والحمل غير المقصود”. استدعت شركة Allergan يوم الثلاثاء ما يقرب من 170 ألف علبة من حبوب منع الحمل Taytulla التي قدمها الأطباء كعينات بسبب خطأ محتمل في التغليف قد يؤدي إلى خطر الحمل غير المقصود. تقوم شركة Allergan بسحب ما يقرب من 170 ألف عينة من حبوب منع الحمل لأن الدواء الوهمي والكبسولات النشطة كانت معبأة بشكل غير صحيح، مما يزيد من خطر الحمل غير المرغوب فيه. وفقًا لـ STAT News، هذه هي المجموعة الوحيدة من حزم العينات التي تم تحديدها على أنها تم تعبئتها بشكل غير صحيح. تم توزيع إجمالي العبوات التي تم سحبها في الأصل على الأطباء في جميع أنحاء البلاد الذين يمكنهم تقديمها للمرضى كعينات. في ما يبدو وكأنه كابوس من “حكاية الخادمة”، يتم سحب الآلاف من علب حبوب منع الحمل بعد أن استبدل التغليف غير الصحيح الحبوب النشطة بفواتير الدواء الوهمي، وهو خطأ قد يؤدي إلى حالات حمل غير مقصودة للمستهلكين.

تم استدعاء الآلاف من عبوات تحديد النسل بسبب حبوب الدواء الوهمية التي تم وضعها بشكل غير صحيح



يؤثر الاستدعاء على عبوات عينات الأطباء من Taytulla التي تصنعها شركة Allergan. تم وضع أربع كبسولات دواء وهمي معطلة، والتي تقول إدارة الغذاء والدواء الأمريكية “قد تعرض المستخدم لخطر فشل وسائل منع الحمل والحمل غير المقصود”. وفي العبوات المتضررة، كانت الحبوب الأربعة الأولى في العبوة – وليس الأربعة الأخيرة – غير نشطة، مما قد يعرض النساء لخطر الحمل.

  • أصدرت الشركة سحبًا طوعيًا لمجموعة واحدة من الحبوب بعد أن أبلغ أحد الأطباء عن وضع أربع كبسولات دواء وهمي معطلة في علبة عينة من وسائل منع الحمل عن طريق الفم.
  • استدعت شركة Allergan يوم الثلاثاء ما يقرب من 170 ألف علبة من حبوب منع الحمل Taytulla التي قدمها الأطباء كعينات بسبب خطأ محتمل في التغليف قد يؤدي إلى خطر الحمل غير المقصود.
  • يجب أن تكون حبوب الدواء الوهمي البنية هي الأربعة الأخيرة من العبوة.
  • المشورة والتشخيص والعلاج الذي يتلقاه المرضى من أطبائهم أو مقدمي الرعاية الصحية
  • وليس المقصود منها ممارسة الطب، أو ممارسة التمريض، أو القيام بأي مهنة


أدى خطأ في التغليف إلى وضع حبوب الدواء الوهمي في المكان الخطأ، مما يعرض مستخدمي Taytulla لخطر الحمل غير المقصود. قدمت شركة Allergan أيضًا صورًا لعلب الأقراص المغلفة بشكل صحيح وغير صحيح. يجب أن تكون حبوب الدواء الوهمي البنية هي الأربعة الأخيرة من العبوة. تحتوي العبوة العادية من تايتولا لمدة 28 يومًا على 24 قرصًا من الهرمونات الوردية تليها أربعة أقراص دواء وهمي كستنائي تسبب النزيف.
rimba leather neck wrist and ankle bondage restraints for her
c string bikini