انتهاكات دارتموث للمضايقة: اعترافات فتى من رابطة آيفي فرات



كان الأعضاء الأكثر تحفظًا في المنزل يعارضون بشدة Lohse، الذي ترك The Dartmouth Review في منتصف سنته الأولى وذهب للكتابة لمنافستها الليبرالية Dartmouth Free Press. وكان هذا بدعة في نظر زملائه في المراجعة، وبعضهم كان أيضًا في SAE. يتذكر أحد أخوات SAE: “لقد اقتربوا جدًا من إلحاق الأذى به”.

  • يتذكر لوسي قائلاً: “لقد أطلق خطبة عنيفة حول أنني خائن”.
  • مثل معظم طلاب دارتموث، بدأ Lohse رحلته إلى هذا المجتمع الحصري قبل بداية سنته الأولى مباشرة، مع توجيه برية مدته خمسة أيام يسمى الرحلات.
  • يقول البروفيسور آيفي شفايتزر: “لقد كان ذلك بمثابة تبييض”.
  • يقول ستيوارت تاول، عضو منظمة سيجما نو، الذي تراجع عن تعهده في عام 2011 بسبب عدد من الممارسات التي اعتبرها تجرد الإنسان من إنسانيته: “هناك دائما عدد قليل من الرجال في كل منزل معروف أنهم يستخدمون مخدرات الاغتصاب”.


كن صامتا.” فعل الأولاد بإخلاص ما قيل لهم، وأمسكوا بأربطة للالتفاف حول أعينهم وتبعوا الأخ الأكبر على الدرج إلى سيارة كانت تنتظرهم. “أغلق اللعنة الآن! في المدرسة الثانوية، لم تكن Lohse أبدًا منخرطة في الحفلات. يقول: “لم أشرب الخمر قط قبل مجيئي إلى دارتموث”. “أعني أنني قطعت المدرسة للذهاب إلى اجتماع جون ماكين”. لكنه كان يعلم أنه سيتعين عليه التغلب على نفوره من الكحول حتى يكتسب أي نوع من الجاذبية. وفقا للمعهد الوطني لتعاطي الكحول وإدمان الكحول، فإن التعريف التقليدي لـ “الشراهة” هو تناول خمس مشروبات في فترة ساعتين للرجال.

كل شيء فظيع وعد ترامب بفعله في فترة ولايته الثانية



منذ وقت ليس ببعيد، كان يُنظر إلى المضايقات في العديد من الجامعات على أنها مجرد مزحة، وهو الأمر الذي ربما استنكره العمداء سرا ولكنهم رغم ذلك تسامحوا معه. اليوم، أصبحت المضايقات غير قانونية في 44 ولاية، بما في ذلك نيو هامبشاير – وقد اتخذت العديد من الكليات إجراءات صارمة ضد انتهاكات الأخوة. وأولئك الذين فشلوا في القيام بذلك وجدوا أنفسهم على نحو متزايد في الجانب الخطأ من القانون. في الربيع الماضي، أصبحت جامعة ييل موضوع تحقيق فيدرالي بموجب الباب التاسع بعد أن اتهمت مجموعة من 16 طالبًا حاليًا وسابقًا المدرسة بخلق “بيئة معادية” للنساء، مشيرين إلى مزحة تم فيها تعهدات دلتا كابا إبسيلون، نفس الأخوة.

  • وأولئك الذين فشلوا في القيام بذلك وجدوا أنفسهم على نحو متزايد في الجانب الخطأ من القانون.
  • الهدف الكامل من المسابقة بين رجلين هو جعل الشخص الآخر يشرب حتى يتقيأ – وعند هذه النقطة “يطالب الفائز بحقه” عن طريق التقيؤ على الخاسر.
  • وفقا للمعهد الوطني لتعاطي الكحول وإدمان الكحول، فإن التعريف التقليدي لـ “الشراهة” هو تناول خمس مشروبات في فترة ساعتين للرجال.
  • كطالب جديد، ساهم في صحيفة دارتموث ريفيو، وهي صحيفة الكلية المحافظة بشدة، والتي أسستها مجموعة من الشباب المحافظين الجدد في عام 1980.
  • ومع ذلك، فإن أي شخص قدم الكحول لهذا الطالب قد يواجه مشكلة مع الشرطة – وفي حالة الأخوة، قد يؤدي ذلك إلى غرامة تصل إلى 100000 دولار.
  • يقول جو آش، المستشار السابق في شركة Bain وخريج دارتموث والكاتب الرئيسي لموقع Dartblog، وهو موقع يغطي السياسة في دارتموث: “لا أرى أن هذا الأمر ناجح على الإطلاق”.


اتصل أوبارت بأمن دارتموث الذي أبلغ الشرطة. واتُّهم لوهسي بحيازة الكوكايين والتلاعب بالشهود، وهي التهمة التي تكبدها بسبب سكب كوب من البيرة على باب أوبارت والبصق عليه انتقاماً منه. ودمر إخوة آخرون، الذين اعتبروا أوبارت “واشيًا”، طاولة كان قد بناها، وتبولوا على جواربه وأرسلوا له رسائل بريد إلكتروني تهديدية. انتقل أوبارت في النهاية من الأخوة، وقطع علاقاته مع SAE. وهذا الاستقلال، إلى جانب الأوقاف الضخمة ــ حيث تمتلك جمعية SAE، التي تحتفظ بعلاقاتها مع الهيئة الوطنية، وفقاً لأحد التقديرات، أكثر من مليون دولار في صندوق استئماني ــ يجعل من الأخويات قاعدة قوة قوية. تم تعيين سلف كيم، جيمس رايت، الرئيس السادس عشر لدارتموث في عام 1998، وشرع في خطة لإنهاء النظام اليوناني “كما نعرفه” من خلال مطالبة الأخويات بالخضوع إلى حد كبير.

أعظم 250 عازف جيتار في كل العصور



وقال للحارس: “أستطيع أن أسير أينما أريد أن أسير”. ثم التقط كرسيًا بلاستيكيًا قابلًا للطي وألقاه في اتجاهها. ليلة الخميس للعودة للوطن هي حفل الشمبانيا السنوي الرسمي لـ SAE، والذي حضره Lohse، وهو في حالة سكر بالفعل على النبيذ الأحمر. ثم شرع في شرب ما يقرب من زجاجتين من الشمبانيا، تليها الكثير من البوربون والبيرة المتعددة. بحلول الساعة 6 صباحًا، كان معظم إخوة SAE قد فقدوا وعيهم، وانطلق Lohse وبعض المتعهدين لتناول الإفطار. مر أسبوعان دون أي كلمة من أي شخص في دارتموث.

  • داني ليفين هو رئيس نادي سيجما دلتا النسائي ومستشار أقران في مجال الاعتداء الجنسي.
  • يتذكر أحد الأصدقاء أنه دخل إلى غرفة Lohse ذات ليلة ليجد فتاة في سريره بمفردها، بينما كان Lohse في السرير مع فتاة أخرى في أسفل القاعة.
  • وبحسب ما ورد تغلب أحد الأخوة على تعهداتهم.
  • وأخيرا، في أحد أيام شهر يناير، جلس و”سحقه للتو”.


لم يتلق Lohse سوى “عرض” أو عرض للتعهد بالأخوية، بعد أن دافع عنه العديد من الإخوة، مشيرين إلى شعبيته بين النساء. يتذكر أحد الأصدقاء أنه دخل إلى غرفة Lohse ذات ليلة ليجد فتاة في سريره بمفردها، بينما كان Lohse في السرير مع فتاة أخرى في أسفل القاعة. وهذا، مثل الرواتب المرتفعة التي يتقاضاها خريجو دارتموث – وهي سادس أعلى رواتب في البلاد، وفقًا لأحدث التقديرات – يعد مصدر فخر. “لقد فزنا”، هكذا قال أحد رفاق Lohse السابقين. في القصة التي يرويها عن هذا الحادث، كان Lohse يسير عبر الكلية الخضراء، بالقرب من منطقة مقيدة حيث ستقام نار العودة للوطن السنوية في الليلة التالية. وبينما كان يعبر “المنطقة المحظورة”، أمر حارس أمن الحرم الجامعي الأولاد بالمغادرة. وما تلا ذلك كان، اعتمادًا على قراءة المرء، تعبيرًا عميقًا عن الاستحقاق المخمور، أو “عملًا وجوديًا من التمرد”، كما يؤكد لوسي.
popping candy blowjob
rimba ppump pp03 electronic penis enlargement system
screaming o ring o pro x3 cock rings