أفضل 5 ألعاب جنسية غير منضمة، المنتجات الأكثر شعبية من منتجات غير منضمة



تم إنشاء Wet for Her من قبل مثليات من أجل المثليات، وقد تأسست في عام 2009 على يد أليس ديروك لإنشاء ألعاب جنسية غير قضيبية وقضبان اصطناعية مصممة خصيصًا للنساء اللاتي يفضلن النساء. إلى جانب الأشرطة، والأحزمة، والمشاعر، ومعدات التأكيد على النوع الاجتماعي، يقدم الموقع أيضًا مدونة شاملة وبرنامج مكافآت الولاء.

Where to Buy Sex Toys Online: 23 Stores to Shop in 2024 – PureWow

Where to Buy Sex Toys Online: 23 Stores to Shop in 2024.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 21:00:00 GMT [source]



“تاريخيًا، تم تصميم الألعاب الجنسية من قبل الرجال، حسنًا، ما الذي لم يكن كذلك؟” تضحك بولي رودريجيز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Unbound للصحة الجنسية. لمعلوماتك، تبيع شركة Dame فقط منتجات علامتها التجارية الخاصة، ولكن لديها الكثير منها، وهي رائعة. تأسست الشركة في عام 2014 على يد عالمة الجنس ألكسندرا فاين ومهندس معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا جانيت ليبرمان، وإذا كنت تبحث عن ألعاب وزيوت لطيفة وغير مخيفة وآمنة على الجسم، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه.

لعبة الشفط الأكثر مبيعًا هذه



يقول الدكتور كينيدي إن تصفح الألعاب معًا “يمكن أن يكون جزءًا كبيرًا من المداعبة حيث يبدأ العقل في تخيل كيفية استخدام الألعاب”. “إنها أيضًا طريقة للإشارة إلى المزيد مما تحبه، وهي طريقة مثيرة لتنمية العلاقة.” توفر سدادات المؤخرة شعورًا بالضغط والامتلاء، والخرز الشرجي “مصمم للتحفيز داخل الجسم وتحديدًا للتحرك داخل وخارج المؤخرة”، كما قالت أليسيا سينكلير، الرئيس التنفيذي لشركة الألعاب الجنسية B-Vibe، لـ SELF سابقًا. كورين سوليفان هي محررة في Cosmopolitan، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك نمط الحياة والترفيه والعلاقات والتسوق والمزيد. يمكنها أن تخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول الحياة العاطفية للمشاهير، وملاءات الأسرة الأكثر راحة، والألعاب الجنسية التي تستحق أموالك بالفعل. قد لا يبدو المظهر الداخلي المرن لـ Unbound كثيرًا، لكن المئات من المراجعات من فئة الخمس نجوم تقول إن هذا bb هو الصفقة الحقيقية.



بالإضافة إلى الألعاب والمنتجات الحسية للأشخاص الذين يعانون من الفرج، توفر Smile Makers دورات تعليمية جنسية عبر الإنترنت وأدوات وأدلة للصحة الجنسية ومدونة ممتعة تقدم نصائح جنسية وتقنيات الاستمناء والمزيد. لست متأكدا من أين تبدأ؟ شارك في اختبار صانع الثقاب للعثور على الهزاز المثالي.

غير منضم بيب



على الرغم من أن العديد من الهزازات مصممة في المقام الأول للتحفيز الخارجي، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام الكثير منها داخليًا، وتستهدف هزازات التحفيز المزدوج كلا من البظر والبقعة جي. تأسست شركة Spectrum Boutique في عام 2015 برعاية معلمة الجنس زوي ليجون، وهي تتبع نهجًا لا معنى له في الحياة الجنسية وتتجنب المنتجات المتعلقة بالجنس، وبدلاً من ذلك تشجع الجميع على شراء ما يناسبهم أكثر. يقدم الموقع أيضًا قسمًا كاملاً مليئًا بالأدلة حول كيفية استخدام الألعاب، بالإضافة إلى أدلة تعليمية حول الفرج والقضيب والأعقاب حتى تشعر بالتمكين في استخدام مشترياتك. تأسس متجر Bloomi للعناية بالصحة الحديثة في عام 2017 على يد عالمة الجنس ريبيكا ستوري، ويقدم كل شيء بدءًا من زيوت المتعة النباتية إلى مواد التشحيم الطبيعية بالكامل إلى مجموعة مختارة من المشاعر الرائعة التي تكفي لتركها على منضدة النوم الخاصة بك. يمكنك البدء باختبار الرعاية الحميمة أو الاطلاع على مدونة Bloomi’s Intimate Talk لمزيد من المعلومات. تعتبر العديد من هذه الألعاب الجنسية رائعة للعب بمفردك، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا جزءًا ممتعًا من ممارسة الجنس مع الشريك إذا كنت تريدها أن تكون كذلك.



(حتى أن هناك مجوهرات للجسم من شأنها أن تحفز حلماتك وبظرك في نفس الوقت.) هل أنت مستعد للغوص في بُعد جديد تمامًا من المتعة؟ تسوق ألعابنا الجنسية المفضلة Unbound أدناه. يقول أونيل إن Lelo Sona 2 هو أحد أفضل هزازات البظر بسبب فمه النحيف الذي يتناسب مع رأس البظر، والذي يمكن أن يوفر هزات الجماع العميقة وطويلة الأمد. تنبض اللعبة في 12 نمطًا مختلفًا للأحاسيس التي تتراوح من النفخة إلى الزئير. أكثر من 800 من متسوقي Lelo منحوا لعبة الشفط خمس نجوم لتصميمها المنحني سهل الإمساك ومجموعة واسعة من الإعدادات.
passion vela black sheer chemise with silver bra and g string
nu sensuelle silicone 60sx amp bullet 1