هل الاستمناء هو الرعاية الذاتية؟ كيفية الاستمناء لتخفيف التوتر



إذا كنت ترغب في ممارسة العادة السرية ولديك فضول لاكتشاف المزيد عنك وعن حياتك الجنسية، فإن العادة السرية يمكن أن تكون مفيدة فقط لعقلك وجسمك. إنه ينطوي على استخدام يديك أو أصابعك أو ألعابك الجنسية أو أشياء أخرى لتحفيز أعضائك التناسلية والمناطق الحساسة الأخرى في جسمك من أجل المتعة الجنسية. وقد يقلل من التوتر ويحسن النوم ويخفف الألم، من بين فوائد أخرى. ليس هناك خطر الحمل، ومن النادر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا (STI) من خلال الاستمناء (تأكد من تنظيف أي ألعاب بعد الاستخدام).



يحدث بين الناس من جميع الخلفيات والأجناس والأجناس. ريتا إم، طالبة العمل الاجتماعي البالغة من العمر 20 عامًا والتي تعيش في سياتل، واشنطن، كانت تمارس العادة السرية ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع. ولكن كما هو الحال مع كل شيء آخر، خلال الوباء العالمي، كان من الصعب الحصول على المتعة الذاتية. إنها ليست الوحيدة التي تجد صعوبة أكبر في الانخراط في هذا النوع من الرعاية الذاتية. ومع ذلك، فإن فوائد العادة السرية قد تصبح في الواقع أكثر فائدة من أي وقت مضى. إن الاعتناء بأنفسنا هو خطوة واحدة في التنقل في الوضع الطبيعي الجديد. بالإضافة إلى فوائد الصحة العقلية العديدة، تساعد العادة السرية أيضًا في الحفاظ على مرونة الفرج وعضلات وأنسجة المهبل.

العادة السرية والصحة العقلية



في المقابل، وجدت دراسة أجريت عام 2008 أن النشاط الجنسي المتكرر خلال العشرينات والثلاثينات من عمر الرجل يزيد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، خاصة إذا كان يستمني بانتظام. على الرغم من أن إدمان العادة السرية غير معترف به في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM-5)، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يسبب الضيق، ومشاعر الخجل، ومشاكل اجتماعية أو علاقاتية. يمكن أن يؤثر هذا بشكل عميق على حياة الشخص، مما يجعله يشعر وكأنه حالة حقيقية لشخص يعاني منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، كانت أكبر فائدة للاستمناء لمدة أسبوع على التوالي هي كيف أنها ساعدتني على توسيع آفاقي الجنسية دون الحاجة إلى الأخذ في الاعتبار شخصًا آخر.

  • يمكنك أيضًا أن تتعلم كيفية الحصول على تجارب استمناء إيجابية وصحية.
  • ومع ذلك، في نهاية اليوم، كانت أكبر فائدة للاستمناء لمدة أسبوع على التوالي هي كيف أنها ساعدتني على توسيع آفاقي الجنسية دون الحاجة إلى الأخذ في الاعتبار شخصًا آخر.
  • يمكنهم مساعدتك في تجاوز مشاعر العار أو الذنب.
  • تعتبر العادة السرية مفيدة أيضًا إذا كنت بحاجة إلى التخلص من التوتر الجنسي، وزيادة الرغبة الجنسية (الرغبة الجنسية)، وتقليل التوتر، مع تحسين صورة جسمك واحترامك لذاتك.
  • بالإضافة إلى مساعدتك في التعرف على نفسك بشكل أفضل، يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين علاقاتك الجنسية بشكل عام، من خلال إعطائك القدرة على التعبير عما تريده بالضبط عندما تكون مع شريك.
  • إنه ينطوي على استخدام يديك أو أصابعك أو ألعابك الجنسية أو أشياء أخرى لتحفيز أعضائك التناسلية والمناطق الحساسة الأخرى في جسمك من أجل المتعة الجنسية.


إذا شعرت بالذنب أو القلق بسبب ممارسة العادة السرية، تحدث مع أحد المتخصصين عن مشاعرك. يتخصص مقدمو الرعاية الصحية العقلية في مناقشات الصحة الجنسية. سيكونون قادرين على مساعدتك في التعامل مع مشاعرك واكتساب منظور أكثر صحة حول المتعة الذاتية. إنها طريقة طبيعية وصحية يستكشف بها العديد من الأشخاص أجسادهم ويجدون المتعة. ومع ذلك، يعاني بعض الأفراد من مشكلات تتعلق بالصحة العقلية نتيجة لممارسة العادة السرية، مثل الشعور بالقلق أو الذنب أو اضطرابات المزاج الأخرى. فكر في الرعاية الذاتية للاستمناء – فهو مصطلح يعني الاهتمام باحتياجاتك الشخصية، والاهتمام بجسمك دون الشعور بالذنب أو الندم.

كنت أستمني كل يوم لمدة أسبوع هذا ما حدث



إذا كنت تشعر بالذنب أو تعتقد أنك تمارس العادة السرية أكثر من اللازم، فتواصل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. يمكن لمزود الخدمة الخاص بك أن يوصلك بالمعالج لمساعدتك في حل مشكلاتك المتعلقة بالاستمناء. إنها أيضًا طريقة آمنة لاستكشاف جسمك والشعور بالمتعة وتخفيف التوتر الجنسي. إذا كانت العادة السرية تسبب لك القلق، فتحدث مع مقدم الرعاية الصحية عن المشاعر التي تشعر بها عند ممارسة العادة السرية. يمكنك أيضًا أن تتعلم كيفية الحصول على تجارب استمناء إيجابية وصحية. في الواقع، إنه حجر الزاوية في العديد من السلوكيات الجنسية.

8 Benefits of Masturbation You Really Need to Know – Women’s Health UK

8 Benefits of Masturbation You Really Need to Know.

Posted: Wed, 30 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



يمكن للاستمناء أيضًا أن يخفف التوتر ويحسن مزاجك. الاستمناء هو نشاط طبيعي وصحي له فوائد صحية عديدة. يمكن أن يخفف التوتر، ويساعدك على النوم، ويعزز المزاج الإيجابي، ويساعدك على معرفة المزيد عن استجاباتك واحتياجاتك الجنسية. نيويورك، نيويورك — مايو هو شهر الاستمناء الوطني، وهو فرصة رائعة لتخصيص الوقت لنفسك والتعرف على جسدك وإعطاء الأولوية للمتعة الجنسية. تُعد العادة السرية طريقة رائعة للتعرف على ما يعجبك وما لا يعجبك دون تعريض نفسك لخطر الحمل أو الأمراض المنقولة جنسيًا، كما أنها إحدى أفضل الطرق للتعرف على حياتك الجنسية. يمكن أن يساعد أيضًا في تخفيف التوتر وتخفيف تشنجات الدورة الشهرية. لا يزال لا يكفي لبيعك؟ واصل القراءة لمعرفة سبب وجوب المضي قدمًا ولمس نفسك.
kiiroo esca ohmibod dual function vibrating masturbator with bluetooth
5 inch large black inflatable anal butt plug with hand pump