نيوتيموري الفن الياباني القديم لتقديم السوشي للنساء العاريات



ويرتبط بالاحتفالات والمناسبات الخاصة ويُنظر إليه على أنه تعبير فني يتطلب البراعة والخبرة. على الرغم من التأثيرات الغربية الحديثة، لا يزال هذا التقليد يمثل عنصرًا مهمًا في الثقافة اليابانية ووسيلة لتقدير جمال الجسم البشري وموهبة العارضات اللاتي يشاركن فيه. يتم تقديم السوشي على جسد المرأة كجزء من العادة اليابانية القديمة المعروفة باسم نيوتايموري. وهي متأصلة بقوة في الثقافة اليابانية وترتبط في كثير من الأحيان بالاحتفالات والمناسبات الخاصة، على الرغم من أن هذه الممارسة أثارت الجدل والانتقادات في الغرب. سوف يدرس هذا المقال أهمية نيوتيموري في المجتمع الياباني وكيف أثرت الثقافة الغربية عليه. إذا كنت ضيفًا في أي من المطاعم التي تقدم طعام نيوتايموري، فإن متعة التذوق من جسد عاري أمر لا يصدق.

  • في حدث يحظى بحضور جيد، لا يبقى السوشي أبدًا فوق رأس المرأة لفترة طويلة.
  • يتم ترتيب مجموعة متنوعة من حلوى الماكي والنيجيري بشكل استراتيجي على جسم العارضة على البطن والساقين ومنطقة الصدر وما إلى ذلك.
  • قبل أن يصبح طبق سوشي حي، يتم تدريب الشخص (عادة امرأة) على الاستلقاء لساعات دون أن يتحرك.
  • ويرتبط بالاحتفالات والمناسبات الخاصة ويُنظر إليه على أنه تعبير فني يتطلب البراعة والخبرة.
  • بالنسبة لعامة الناس، كان نيوتيموري موجودًا بشكل محدود في صناعة الجنس اليابانية، إلا أنه لم يكن سائدًا بعد.


بالإضافة إلى ذلك، من المهم الالتزام بإجراءات سلامة الأغذية الصحيحة والتأكد من إعداد السوشي وتقديمه بطريقة صحية. وقد وصفت بعض النسويات هذه الممارسة بأنها شيئية ومهينة للنساء. إن استخدام امرأة كطاولة سوشي بشرية هو تجسيد حرفيًا حيث يتم استخدامها كأثاث، أو طبق سوشي بشري. هل تشعر جميع النماذج بهذه الطريقة؟ في بعض الشركات، تحصل عارضات الأزياء على أجور عالية، وقد يكونن من أعظم المدافعين عن هذه الممارسة.

كيف تنطق نيوتايموري



في بعض أنحاء العالم، من أجل الالتزام بقوانين الصرف الصحي، يجب أن تكون هناك طبقة من البلاستيك أو أي مادة أخرى بين السوشي وجسم المرأة أو الرجل. في الماضي والحاضر على حد سواء، يعتبر جاذبيتها البصرية شكلا من أشكال الفن. يقدّر المؤيدون الجمع بين الطعام والشهوانية، زاعمين أنه يزيد من تجربة الطهي الشاملة للاستمتاع بأشياء جميلة حية تتنفس. ويشار إلى ممارسة تقديم السوشي والساشيمي على جسم بشري عاري باسم نيوتيموري، أو “سوشي الجسم”.



من وجهة نظر سلامة الغذاء البحتة، ربما يكون من الأفضل لك تخطي المرأة العارية. أي شخص يشعر بالحساسية قليلاً بشأن طعامه سوف ينفر من فكرة تناول الطعام من امرأة. لقد كان للسوشي دائمًا جاذبية جنسية في العالم الغربي، ويرى البعض أن تناوله بشكل مثالي على امرأة (أو رجل) جميل هو امتداد لهذا. وعلى الرغم من ذلك، فإن فكرة السوشي الياباني التقليدي الأصيل للجسم هي أسطورة أكثر منها حقيقة. الطعام فن، ويتخصص Nyotaimori Naked Sushi في الارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى شكل فني فريد وممتع من خلال خدمة nyotaimori الممتازة. هل سمعت عن نيوتايموري؟ إنها الممارسة اليابانية المتمثلة في تقديم السوشي على الجسم العاري. إنه حقيقي، بعيدًا عن ذلك المشهد الوحيد من فيلم “Sex and the City” الأول.

10 حقائق لا تقدر بثمن عن سوشي مونتريال بودي



تم تجزئة البلاد إلى ولايات متعددة حيث دافع الساموراي عن مناطقهم. عندما يعود المحاربون من المعارك، كانوا يحتفلون بانتصاراتهم في بيوت الغيشا التي تستضيف نيوتيموري. كانت حفلات السوشي الجسدية شائعة أيضًا بين عصابات الجريمة المنظمة مثل الياكوزا، المعادل الياباني للمافيا الصقلية. لوضع الأمور في نصابها الصحيح، سيكون الأمر مثل نساء عاريات يرتدين السباغيتي وكرات اللحم في فيلم The Godfather. بالنسبة لعامة الناس، كان نيوتيموري موجودًا بشكل محدود في صناعة الجنس اليابانية، إلا أنه لم يكن سائدًا بعد.

  • تدور هذه الثغرات حول حقيقة أن العديد من الأشخاص الذين يقدمون الخدمة يقومون ببساطة بتقديم الطعام بدلاً من اصطحاب الضيوف إلى مطعم فعلي.
  • في بعض أنحاء العالم، من أجل الالتزام بقوانين الصرف الصحي، يجب أن تكون هناك طبقة من البلاستيك أو أي مادة أخرى بين السوشي وجسم المرأة أو الرجل.
  • يقدّر المؤيدون الجمع بين الطعام والشهوانية، زاعمين أنه يزيد من تجربة الطهي الشاملة للاستمتاع بأشياء جميلة حية تتنفس.
  • تم استخدام نيوتايموري في الأصل كرمز للمكانة من قبل الطبقة الأرستقراطية اليابانية الثرية، وكثيرًا ما كان يتم تقديمه كنوع من الترفيه في المآدب والمناسبات الخاصة الأخرى.
  • ويُعتقد أن هذه العادة بدأت في القرن السادس عشر باسم “ناجي سوشي”، والتي تُترجم إلى “سوشي مرمي”.


قد تجد أنه على الرغم من حصول الشركة على الترخيص، إلا أنها غير مرخصة تقنيًا لبيع تجربة تناول السوشي على يد امرأة. إذا سألت عن ترخيص الشركة وسمعت كلمة “ثغرة”، فمن الأفضل أن تتجاهلها. يجب أن تكون متأكدًا بنسبة 100% من أن السوشي يتوافق مع المعايير. السوشي هو سمك نيء، ويتطلب أعلى درجات الاهتمام والعناية في تحضيره.
naughty bits butt balls silicone booty beads
gspot vibrator black