كيف تشعر وكأنك شخص بالغ عندما يكون عمرك 20 عامًا بقلم توم كويجلر دليل البقاء لمرحلة ما بعد التخرج



قد يبدو الأمر كحدث مؤسف للوهلة الأولى، لكن ثق بي، كل شيء يحدث لسبب ما. إذا أخذنا وقتًا كافيًا (أو في بعض الأحيان سنوات عديدة) لمعرفة سبب حدوث الأشياء السيئة في حياتنا، ففي النهاية ستصبح جميعها منطقية يومًا ما؛ جيد أو سيء. في كثير من الأحيان، يبلغ الشباب عن زيادة الشعور بالحزن والقلق بعد مناقشة خططهم للمستقبل مع والديهم.

  • يحتاج السرد ذو المقاس الواحد الذي يناسب الجميع في العشرينات من عمرك إلى التغيير.
  • وحتى أولئك الذين تخرجوا من الكليات في الخمسينيات، في ذروة “مرحلة البلوغ المبكر”، أخروا الزواج حتى متوسط ​​العمر 24 سنة للنساء و 26 سنة للرجال.
  • هذا النوع من العلاقات الاعتمادية يمكن أن يمنع الشباب من اتخاذ الخطوة التالية للأمام في حياتهم.
  • يشجع الدكتور جاي الشباب على أن يكون لديهم معايير وتوقعات، ويجب على كل شخص نواعده في العشرينات من عمره أن يلبيها.


هذا النوع من العلاقات الاعتمادية يمكن أن يمنع الشباب من اتخاذ الخطوة التالية للأمام في حياتهم. في بعض الأحيان، يؤثر التاريخ الماضي وديناميكيات الأسرة على ما إذا كان الشاب البالغ يشعر بالاستعداد لتحمل قدر أكبر من الاستقلال. يدخل بعض الشباب في نمط عقد سلبي في سن المراهقة، ولا يتمكنون من الخروج منه مع تقدمهم في السن. على سبيل المثال، قد لا تتاح للشاب الذي ترك الكلية وعاد إلى المنزل بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العقلية الفرصة لإعادة بناء الثقة واحترام الذات اللازمين لإجراء تغييرات كبيرة في الحياة.

إذا كانت هناك نصيحة واحدة يمكنك استخلاصها من هذه المقالة، فهي:



واليوم، يمر الاقتصاد بمرحلة انتقالية مرة أخرى، مما يؤثر على قدرة الشباب على تحقيق علامات البلوغ. إن صعود الاقتصاد القائم على المعرفة يعني أن هذا الجيل يحتاج إلى المزيد من التعليم والتدريب لاكتساب المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المالي.

Age and Sex Drive: 20s, 30s, 40s, and Beyond – Verywell Health

Age and Sex Drive: 20s, 30s, 40s, and Beyond.

Posted: Sun, 21 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



علاوة على ذلك، مع معاناة الشباب من مستويات عالية من الاكتئاب والقلق والصدمات الجماعية والضعف، فمن الطبيعي أن يشعروا بأنهم غير مستعدين لمرحلة البلوغ. “لا أريد أن أصبح شخصًا بالغًا” و”لا أعرف كيف أصبح بالغًا” و”لا أستطيع التعامل مع الكبار” كلها مشاعر شائعة بين هذه الفئة العمرية.

المهن الرائدة والاتجاهات المهنية التي يجب أن تبحث عنها في عام 2021



بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساهم الديناميكية بين الوالدين والأطفال في إحجام الشباب عن مغادرة المنزل أو عدم قدرتهم على ذلك. عندما يعاني الأطفال من مشاكل الصحة العقلية في الماضي، قد يكون الآباء وقائيين بشكل خاص ويشعرون بالقلق بشأن قدرة البالغين الناشئين على العيش بشكل مستقل، وقد ينقلون هذا الخوف والقلق إلى أطفالهم بشكل مباشر أو دون وعي. في الحالات التي يعاني فيها الوالدان من مشكلات تتعلق بالصحة العقلية أو تعاطي المخدرات، قد يشعر الأطفال الصغار البالغين أنهم بحاجة إلى البقاء بالقرب منهم لرعايتهم جسديًا و/أو عاطفيًا.



وحتى أولئك الذين تخرجوا من الكليات في الخمسينيات، في ذروة “مرحلة البلوغ المبكر”، أخروا الزواج حتى متوسط ​​العمر 24 سنة للنساء و 26 سنة للرجال. وفي الفترة من عام 1910 إلى عام 1940 تقريبًا، كان هناك استثمار كبير في التعليم الثانوي، وزادت معدلات الالتحاق بالمدارس من حوالي 18% إلى 73% في ذلك الوقت. تم تصميم مناهج المدارس الثانوية لإعداد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يحتاجون إليها للنجاح في “الاقتصاد الجديد” في الأربعينيات، وبالتالي مواءمة التعليم مع مهارات العمل المطلوبة. وأصبحت الوظائف المستقرة التي لا تتطلب سوى التعليم الثانوي أكثر ندرة في العقود اللاحقة، وبدأ تحقيق هذه المعالم يستغرق وقتًا أطول.
passion calypso pink camisole and g string with black lace detail
fetish fantasy series 7 inch brown vibrating hollow strap on dildo
bad kitty golden flower nipple jewellery