كيفية الحصول على هزات الجماع المتعددة عندما لا تكون واحدة كافية



المرحلة الأخيرة من دورة الاستجابة الجنسية هي الحل، حيث يعود الجسم ببطء إلى وظائفه ومظهره المعتاد؛ خلال هذه المرحلة قد يعاني الأفراد أيضًا من التعب. منذ الأبحاث المبكرة حول الجنس وحتى يومنا هذا، كانت القضية الرئيسية حول هزات الجماع لدى النساء هي النسبة الكبيرة من النساء اللاتي لا يحصلن عليها أثناء الجماع المهبلي مع الرجال. ولحسن الحظ، هناك أمل للنساء اللاتي لا يميلن إلى الوصول إلى الذروة. مع المعلومات الدقيقة ومداعبات البظر اللطيفة والممتدة، يمكن لجميع النساء تقريبًا الحصول على هزات الجماع مع الشركاء. لقد كان البحث عن هزات الجماع المتعددة محدودًا، لكن دراسة كندية حديثة ألقت ضوءًا جديدًا.



عندما يشارك شخص ما في التحفيز الجنسي من نوع ما، مع شريك أو بمفرده، فقد يمر بدورة الاستجابة الجنسية. بشكل عام، تتحرك دورة الاستجابة الجنسية من خلال الرغبة والإثارة والنشوة الجنسية والحل. خلال مرحلة الرغبة، يتسارع التنفس، ويحمر الجلد، ويتدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية. في مرحلة الإثارة، يستمر الدم في احتقان القضيب أو المهبل، ويزداد توتر العضلات، ويتراجع البظر تحت غطاء البظر. بعد ذلك، بالنسبة للكثيرين، يأتي الأمر المفضل لدى المعجبين – النشوة الجنسية – حيث تنقبض عضلات الحوض والمهبل بشكل لا إرادي ويتم إطلاق مشاعر التوتر الجنسي (والتي عادة ما تؤدي إلى شعور ممتع للغاية). عادةً ما يعاني الأشخاص الذين لديهم قضيب من قذف السائل المنوي أثناء النشوة الجنسية، وأحيانًا يقذف الأشخاص الذين لديهم مهبل سائلًا أيضًا.

أو الاستفادة من البظر الحساس



تميل هزات الجماع المتعددة إلى الاختلاف بناءً على الأعضاء التناسلية للشخص – من الناحية الفسيولوجية، يمكن إثارة الأشخاص الذين لديهم البظر والمهبل ويمكنهم الوصول إلى النشوة الجنسية مرارًا وتكرارًا. مع تحفيز البظر المتكرر، قد يتمكنون من التنقل بين الإثارة العالية والنشوة الجنسية حتى يشعرون أنهم انتهوا ويختارون التوقف.



إذا لم يكن الحصول على هزات الجماع مع شريك أمرًا سهلاً بالنسبة لك، فحاول استخدام الهزاز. تأتي المشاعر بأشكال عديدة، ومعظمها يعمل بالبطارية بحيث يمكن تحريكها حول جسمك دون أن تعترض الأسلاك طريقك. مع الممارسة، يمكنك التعرف على توقيت ذروتك في اللحظة التي تشعر فيها بالأفضل. قد يكون الهزاز بمثابة تذكرتك لتوقيت هزات الجماع مع شريك حياتك، خاصة أثناء الجماع. يقترح فيليبس أيضًا دمج تمارين عضلات قاع الحوض، المعروفة أيضًا باسم تمارين كيجل، في روتينك.

اكتشف كيفية الوصول إلى النشوة الجنسية مرة واحدة أولاً



يمكن بسهولة دمج ذروة أطول وأقوى في حياتك الجنسية فقط عن طريق التجربة (ضمن حدودك) مع المداعبة أو اللعب الفردي أو الجماع أو كل ما سبق. كان السبب الوحيد الأكثر شيوعًا لإنهاء سلسلة هزات الجماع هو “الشعور بالرضا”، كما أفاد 62% من المشاركين. بالنسبة للنساء اللاتي لديهن شريك، كانت الأسباب التالية الأكثر شيوعًا هي تعب شريكهن (34%) وإرهاق نفسه. بالنسبة لأولئك الذين يمارسون العادة السرية، كانت الأسباب التالية الأكثر شيوعًا هي الشعور بالتعب (31%) والشعور بالحساسية أو الألم (26.5%). إذا كنت ترغب في تجربة هزات الجماع المتعددة، يمكنك محاولة تحقيقها بنفسك أو مع شريك. يجد بعض الأشخاص أنه من الأسهل تحقيق هزات الجماع المتعددة بمساعدة شخص آخر، لأنهم يجدون صعوبة في مواصلة التحفيز بمفردهم بعد هزة الجماع الواحدة.

  • داخل الطيف الجنسي وعبره، يمكن لبعض الأشخاص تجربة هزات الجماع المتعددة، على الرغم من أنه قد يتم الشعور بها بشكل مختلف اعتمادًا على الأعضاء الجنسية المعنية.
  • بعيدًا عن العقل، لدى مينتز أيضًا نصائح حول كيفية مساعدة جسمك المادي.
  • تعاني العديد من النساء من تشنجات عضلية إيقاعية في المهبل أثناء النشوة الجنسية.
  • إن وجود شريك تثق به ويتفوق في التواصل الجنسي ويظهر اهتمامًا بمساعدتها في الوصول إلى النشوة الجنسية أمر ضروري.


وجدت نفس الدراسة أنه أثناء ممارسة الجنس مع الشريك، تحدث النشوة الجنسية الأولى في المتوسط ​​بعد 13 دقيقة من التجربة، مع حدوث كل هزة الجماع المتسلسلة بعد ذلك كل أربع دقائق تقريبًا. أثناء ممارسة الجنس منفردًا، أبلغت النساء عن حدوث النشوة الجنسية الأولى بعد سبع دقائق، مع حدوث كل هزة الجماع المتتالية في أقل من أربع دقائق بقليل. تشير دراسة قديمة أجريت عام 2009 إلى أن النساء قد يعانين من فترة حران فسيولوجية.
pillow talk kinky gspot and clit vibe