كيفية البقاء على قيد الحياة في إجازتك الأولى على الإطلاق كزوجين



بدلاً من قضاء أربعة أيام في الاسترخاء على الشاطئ، أضف يومًا لزيارة الآثار أو التسوق في المدينة. تخطي المطاعم المتسلسلة واختر المأكولات المحلية بدلاً من ذلك. تحدث إلى نزلاء الفندق الآخرين، وتعرف على الكونسيرج الخاص بك، واسأل السكان المحليين عن توصياتهم. من المرجح أن تبني ذكريات عندما تقوم بأشياء خارج منطقة الراحة الخاصة بك.



قبل أن تقرر وجهتك، تأكد من أنها ليست بعيدة جدًا أو مرهقة للغاية للمرة الأولى. إذا كان المكان الذي طالما رغبت في زيارته مع شريك سيتطلب رحلتين أو ثلاث رحلات، فقد ترغب في حفظ ذلك لرحلتك التالية أو الرحلة التي تليها. تتساءل كل فتاة (وشاب) “أين سأتبرز بحق الجحيم؟”. إذا لم تكن قد وصلت إلى هذه المرحلة المريحة بعد مع شريكك، فلدينا بعض الطرق الذكية التي يمكنك من خلالها التخلص من هذه المشكلة سرًا. أولاً، استخدم الحمام في الأماكن العامة – المطار، المطاعم، بجوار حمام السباحة، وما إلى ذلك. لن تقضي الكثير من الوقت في غرفتك بالفندق على أي حال، لذا اغتنم الفرصة عندما تكون بالخارج.

دوس



لماذا يجب عليك السفر مع شريك حياتك؟ لأنك تريد الاستمتاع ببعض أوقات التوقف معًا. وفي حين أن هذا صحيح، فإننا نعتقد أنكما تحتاجان أيضًا إلى أخذ فترات راحة من بعضكما البعض. قد يصبح قضاء الوقت معًا باستمرار أكثر من اللازم.

  • ما لم تكن مسافرًا لحضور حدث معين، كن منفتحًا على أنواع مختلفة من الأنشطة والطعام والأشخاص.
  • للتأكد من عدم حصول أي منكما على مخالفة مرور محرجة من دورية الطريق السريع، قم بدراسة قواعد الطريق قبل السير على الطريق السريع.
  • الشيء المؤسف في طيور القطرس هو أنها تبدأ في جعلك ترسم حياتك مثل الكوميديا ​​الرومانسية.
  • لا تزال تلك الرحلة واحدة من ذكريات السفر المفضلة لدي حتى الآن.
  • يقول البعض أن الرحلة البرية هي الاختبار النهائي للعلاقة، لأنها يمكن أن تكون مليئة بالتقلبات والمنعطفات غير المتوقعة التي تجبرك على توحيد الجهود والتنقل كفريق واحد.


إن التحدث عن الرحلة والجلوس مع مخطط السفر هو شعور مسكر. إن فكرة الذهاب بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع من تحب يمكن أن تمنحك سعادة أكبر من زيارة منتجع صحي فاخر. وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعلك تفكر في السفر مع شريك حياتك كثيرًا.

التنقل في الحب الحديث: اتجاهات المواعدة لعام 2024



يتيح لك امتلاك منزل أو شقة لقضاء العطلات التمتع بمزيد من الخصوصية والمرونة. يمكنك توفير المال من خلال شراء منزل لقضاء العطلات، حيث أنه عادةً ما يحتوي على مطبخ خاص به ومرافق غسيل الملابس لتتمكن من الاستفادة منها. تجول في أنحاء المدينة واطلع على العروض الجديدة للمتاحف ومراكز الأداء. قم بإجراء القليل من البحث قبل الشروع في رحلتك لمعرفة ما إذا كانت المدينة بها أي فصول تعليمية ممتعة يمكنك أنت وشريكك الالتحاق بها. إن تعلم مهارة جديدة في مكان جديد سيكون بمثابة ذكرى لن ينساها أي منكما. لقد تناولتم عشاء رومانسيًا، مما يسمح لكما بمعرفة المزيد عن بعضكما البعض واستكشاف مدى توافقكما. لقد وصلت الآن إلى الوقت الذي تكون فيه أنت وشريكك جاهزين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الأولى.



على محمل الجد، هذا لا يعني أنكما محكوم عليكما كزوجين لأنكما تدركان هنا وهناك أنه لم يعد لديكما ما تقولانه. كن مستعدًا من خلال البودكاست الغامض الذي يمكنكما البدء به معًا أو حفظ بضع حلقات من هذا الشيء الكوميدي الذي تحبه كلاكما. ستصل حتمًا إلى نقطة تحتاج فيها إلى عدم التحدث إلى أي شخص. إن وجود بعض الخيارات التي تتيح لكما أن تكونا معًا، وتجربة شيء هادئ (دون الحاجة إلى طرح 20 سؤالًا حول تميمة المدرسة الثانوية) هو في بعض الأحيان ما تحتاجه لإعادة شحن طاقتك. في الحالة التي تخسر فيها الكثير من العجين وتتناول كل وجبة معًا، فإن الأمور المالية ليست مجرد شيء تنساه بسهولة.
deluxe anal douche enema attachments for couple use in shower
pdx plus pick your pleasure stroker flesh pink